-->

أكشاي كومار يطلق الى أيوديا لتصوير لقطة من فيلم ram setu

أكشاي كومار يطلق الى أيوديا لتصوير لقطة من فيلم ram setu
    سيتوجه الممثل أكشاي كومار الى أيودهيا قريبا لالتقاط صورة "لفيلمه القادم " رام سيتو, سيصل الممثل الى أيادوهيا في 18 مارس مع المخرج الفيلم ابهيشيك شارما و المنتج الابداعي الدكتور شاندير ابراكاش دويفيدي.
    كان دويفيدي هو صاحب الفكرة تصوير لقطات في أيودهيا.
    يقول دويفيدي : ماهي أفضل طريقة للشروع في رحلة "رام سيتو" من الانطلاق في مكان ولادة اللورد رام. بعد ان زرت أيودهيا عدة مرات بنفسي, اقترحت على أكشاي و الفريق ان نبدأ جداول الانتاج مع بركات من معبد اللورد رام, من المقرر ان تحمل صورة في أيودهيا و نبدأ تصويرنا بملاحظة ميمونة,
    يكشف شارما أن أكشاي سيظهر في صورة رمزية جديدة, يلعب السيد أكشاي دور عالم اثار, كما ان مظهره و شخصيته مستوحاة من العديد من علماء الاثار المحترفين الهنود و الدوليين الذين يعملون في هذا المجال من حيث الشكل و الشخصية, معجبون أكشاي مستعدون للحصول على صورة رمزية جديدة تماما, 
    الفيلم من بطولة ممثلتان جاكلين فيرنانديز و نوشرات بهاروتشا في حديثه عن ادوارهما في الفيلم, قال المخرج: "كلاهما يلعب دور امراة قوية و مستقلة بأدوارها محفورة بشكل جيد, نحن نحافظ على مظهرهن في الوقت الحالي.
    في غضون ذالك, تضيف شارما ان أكشاي انظم الى الفيلم على الفور تقريبا. و سيتم تصوير الفيلم في عدة مواقع بينما سيكون مقر 80 في المائة منه في مومباي , و يقول المنتج فيكرام مالهوترا ستكون هناك بروتوكولات صارمة, بما في ذالك الفقاعات الحيوية للسفر و الاقامة, و الفحوصات الصحية المتكررة ووكالة مهنية على متن الطائرة لادارة هذه بروتوكولات بالكامل, المؤثرات البصرية و ما الى ذلك, سينتشر الانتاج عبر جداول متعددة خلال الاشهر القليلة المقبلة.
    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق