-->

يقول John Abraham إن Mumbai Saga صُنعت من أجل الشاشة الكبيرة ، ويضيف أنه "لن يكون متاحًا مقابل رسوم الاشتراك"

يقول John Abraham إن Mumbai Saga صُنعت من أجل الشاشة الكبيرة ، ويضيف أنه "لن يكون متاحًا مقابل رسوم الاشتراك"

    يستعد جون أبراهام حاليًا لإطلاق دراما العصابات بعنوان Mumbai Saga. قال الممثل مؤخرًا أن Mumbai Saga كانت مخصصة دائمًا للشاشة الكبيرة وكمنتج ، سيختار إصدار أفلام على الشاشة الكبيرة عبر منصات OTT.


    في حديثه عن الفكرة العامة حول الأفلام الروائية التي يتم إطلاقها على منصات OTT ، قال إن هناك "إجماع عام على أن الممثلين يتجاهلون أفلامهم غير الجيدة" على OTT. قال الممثل "هناك عدد قليل من الممثلين الذين يشاهدون أفلامهم ويدركون أنه من الأفضل الذهاب إلى OTT مباشرة للتخلص من الإحراج الناتج عن الظهور على الشاشة الكبيرة ... يتم الحكم على الأفلام في كل وسيلة" ، وأضاف أن المعجبين " تمزيق الأفلام على OTT ".


    ومع ذلك ، يعتقد الممثل أن "منصة OTT هي وسيلة رائعة وخيار. لكن بالنسبة لي ، كان الأمر دائمًا يتعلق بالشاشة الكبيرة ، كوني بطل الشاشة الكبيرة. لن أكون متاحًا مقابل رسوم الاشتراك ،" مضاف. وأضاف الممثل الذي تحول إلى منتج أن الصناعة بحاجة إلى غرس الثقة في مالكي السينما ، حيث يتم إعادة فتح المسارح ببروتوكول أمان COVID-19.


    قال أبراهام لـ PTI في مقابلة: "بالنسبة لي ، الفرح هو الوصول إلى عامة الناس من خلال أفلامي لأننا هنا للترفيه عنهم. أريد أن أصنع أفلامًا جيدة. لا يهمني النجاح والفشل".


    وفي حديثه عن الرغبة في الترفيه عن الناس ، أضاف: "أحب أن أنجح في الوصول إلى المزيد من الأشخاص. أريد أن يتمتع الجمهور بتجربة الشاشة الكبيرة. لقد فقدنا هذا الإحساس بالشاشة الكبيرة ، والبطولة في الأفلام ، وستجلب لعبة Mumbai Saga هذا يعود ".


    بصرف النظر عن Mumbai Saga ، سيظهر أيضًا في الأعمال الدرامية مثل Satyameva Jayate 2 الذي تم إطلاقه في العيد ، يليه فيلم Attack في يوم الاستقلال.
    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق