-->

عبرت تايمز سارة علي خان عن حبها للملابس الوردية

عبرت تايمز سارة علي خان عن حبها للملابس الوردية

    غالبًا ما تُرى سارة علي خان مرتدية الألوان والمطبوعات المرحة. إنه يتناسب مع شخصيتها وحيويتها تمامًا ولا تفشل أبدًا في إقناعنا. تعتبر الملابس الزهرية أمرًا معتادًا في أساسيات خزانة ملابسها. غالبًا ما تُرى وهي تتجول في فساتين زهرية لطيفة أو مجموعاتها العرقية المميزة من الأزهار. عادةً ما تختار لوحة ألوان زاهية ولكنها اختارت ظلالاً خفيفة أيضًا مع كون الأزهار هي الطباعة الأولية التي تختارها. في هذه المذكرة ، إليك قائمة من 5 أزيائها الزهرية التي تركت إعجابنا.

    الفستان الزهري الصغير

    كانت إجازتها في جزر المالديف تضم مجموعة مذهلة من الملابس. شوهدت المغنية بملابس زهرية عدة مرات ، من ملابس البحر إلى فساتينها المتوسطة. كانت إحدى إطلالاتها ترتدي فستانًا أزرق صغير زهري من Asos. بدت حالمة للغاية مع صورة ظلية للتنورة المتدرجة ولوحة ألوان الباستيل. مع الحفاظ على مكياجها في حده الأدنى ، تركت ملابسها الخالية من الضجة تتحدث عن نفسها.


    بلوزة زهرية ثلاثية الأبعاد

    أدلت سارة ببيان كبير في بداية مسيرتها السينمائية عندما كان الناس يتعرفون للتو على ملكة الملابس التي هي عليها. ارتدت هذه البلوزة الفريدة ثلاثية الأبعاد المزينة بالزهور مع الأورجانزا البيضاء الفاتنة lehenga. لقد كان من ابتكار أبو جاني سانديب خوسلا وبدا مذهلاً عليها. كالمعتاد حافظت على مكياجها في حده الأدنى لأن الزي كان سارق العرض.


    مجموعة الكورتا الزهرية

    مجموعات الكورتا المريحة هي اختيار سارة للأزياء. إنه أسلوبها المميز عندما لا تتزين بالسجادة الحمراء أو الأحداث الكبرى. لم تتخطى ملابسها الزهرية أعيننا الملحوظة لأنها كلها فريدة من نوعها. أحد مظاهر الأزهار العرقية المفضلة لدينا هو عندما خرجت في كورتا خضراء النعناع مع طبعات زهرية لذيذة في الأعلى بينما كانت هناك مطبوعات متقلب على البنطال. كانت لوحة الألوان مهدئة للغاية وتبدو جميلة عليها.


    منسقو الأزهار

    المنسقون هم أحد أنماط الملابس الأكثر شيوعًا في الموضة الألفية. على وجه الخصوص ، كل النجمات الشابات في بي تاون قد ارتدوا الزي المنسق مرة واحدة وسارة لا تختلف. سارت سارة في طريقها المثالي مع هذه المجموعة الصفراء المنسقة التي كانت عليها نقوش زهرية في كل مكان. كان الجزء العلوي من الأكمام مكشكشة بينما كان للتنورة حزام يتناسب معها. حتى أنها ذهبت لارتداء زوج من الكعوب اللامعة المطبوعة الأزهار لإنهاء مظهرها.


    نظرة الانصهار الأزهار

    المظهر الهندي الغربي هو اتجاه الموضة الجذاب. ارتدت سارة علي خان واحدة من أفضل إطلالات الأزهار على الإطلاق خلال عروض Kedarnath الترويجية عندما ارتدت قميصًا أحمر قصيرًا مزينًا بالزهور مع كيب أحمر بطول الأرض من الأزهار. قامت بإقرانها مع بنطال واسع في نفس الظل الأحمر. كان اللون الساطع سارقًا فوريًا للانتباه ، وبدت سارة أثيريًا في هذا الزي الأنيق.


    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق