-->

ريشا شادا وعلي فضل يعلنان عن أول إنتاج "فتيات ستصبح فتيات"

ريشا شادا وعلي فضل يعلنان عن أول إنتاج "فتيات ستصبح فتيات"

     

    سيكون أول مشروع للممثلين الزوجين ريشا شادا وعلي فضل كمنتجين هو القصة القادمة "فتيات ستكون فتيات".

    الممثلان اللذان عملا سويًا في مسلسل "Fukrey" سينتجان المشروع من خلال لافتة Pushing Buttons Studios التي تم إطلاقها حديثًا. ستخرج المخرجة المبتدئة شوتشي تالاتي الفيلم من نصها الخاص. تدور أحداث القصة في مدرسة داخلية للنخبة في بلدة جبلية صغيرة في جبال الهيمالايا ، تدور أحداثها حول ميرا البالغة من العمر 16 عامًا ، والتي اختطفت والدتها طفولتها المثيرة والمتمردة التي لم تبلغ سن الرشد.


    تكبر الأم وابنتها معًا خلال مسار السيناريو ، وتعد علاقتهما المشحونة ولكن المحبة في نهاية المطاف هي القلب النابض للفيلم. "Girls Will Be Girls" هو السيناريو الهندي الوحيد الذي تمت دعوته إلى محطة Berlinale Script Station 2021 المرموقة ، وهو مختبر يختار 10 مشاريع من جميع أنحاء العالم كل عام ، وفقًا لصانعي البرنامج.


    وأضافوا أنه المشروع الهندي الوحيد في مختبر سيناريو القدس هذا العام حيث سيتم تقديمه رسميًا في مهرجان القدس السينمائي في يوليو. وأشادت شذها بتلاتي قائلة إن عالم السينما الذي ابتكره المخرج في فيلم "فتيات سوف يصبحن فتيات" "مرتبط بالقاسية ، وغالبًا ما يكون قاسيًا ولكنه لا يائس أو عدمي".

    "إنه أمر محرج صريح سيجعلك تضحك ، لا تبكي. إنه مليء بحلقات تعيش في الحياة يمكن للمرء أن يجدها مُرضية بشكل غريب - مثل ظهور البثور. تتجنب الأم في قصتنا بشكل روتيني الصورة النمطية للتضحية بالنفس للأم الهندية النموذجية - وقالت الممثلة البالغة من العمر 34 عاما في بيان "انها معقدة ورمادية وليست شهيدة".


    وأضافت: "إن الديناميكية بين الأم وابنتها لم يتم استكشافها بشكل كافٍ في السينما الهندية والعالمية لدرجة أن احتمالات عروض" Girls Will Be Girls "مثيرة للغاية".


    قال فضل ، البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا ، إن الفيلم قريب من قلوبهم لأنه يمثل أول ظهور لهم في الإنتاج.


    وأضاف: "أنا متحمس أيضًا لدخول الاستوديو الخاص بنا إلى السوق بمثل هذه القصة التقدمية بقيادة النساء. ونأمل أن نكون قادرين على سرد قصص عالمية ومثيرة للفكر بروح الدعابة والحب".


    تلاتي مخرج سينمائي صاعد مقيم في الولايات المتحدة. فازت مؤخرًا بمنحة مجلس ولاية نيويورك للفنون عن سيناريو "Girls Will Be Girls". تم اختيارها أيضًا لـ Berlinale Talents.


    الفيلم سيشارك في إنتاجه سانجاي غولاتي من شركة Crawling Angel Films وكلير شاساني من اللافتة الفرنسية Dolce Vita Film.


    كان تشادا وطلتي من المتعاونين منذ فترة طويلة حيث سبق لهم أن شاركوا في إخراج فيلم وثائقي عن البالغين المصابين بالتوحد ومتلازمة داون عندما كانوا طلابًا في كلية صوفيا في مومباي.


    قالت شذى: "في رأيي ، شوتشي هي صوت رائع وأنا أتابع تطورها منذ سنوات ، وأنا أعلم أنه في يوم من الأيام سيولد فيلم ساطع من دماغها. إنها بالتأكيد صانعة أفلام يجب أن تنتبه لها".



    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق