-->

قصة شاروخان و كاجول من بداية اللقاء الى الشهرة البوليودية

قصة شاروخان و كاجول من بداية اللقاء الى الشهرة البوليودية

    - شاروخان و كاجول أشهر ثنائي في السينما الهندية الدي قدموا أجمل قصة حب و نالت اعجاب الملايين و تمكن من بصم اسمهما في قائمة نجوم بوليود الاكثر نجاحا أول لقاء لشاروخان مع كاجول كان خلال تصوير فيلم baazigar سنة 1993 و غريب أنهما لم يستلطف بعضهما بعض بدا لقائهما بسوء تفاهم و امشاجرة بسيطة و يحكي شاروخان ان في دلك اليوم سئله امير خان عن رايه بكاجول لانه يريد مشاركتها في فيلم جديد و رد شاروخان انها سيئة جدا ز عديمة تركيز و غير قادرة على دخول ميدان التمثيل و لكن كل ما قاله تغير عندما شاركته في بداية التصوير اتصل مجددا بامبر خان و قال بانها جيدة جدا و تفاجئ لادائها.

    و مند تلك اللحظة نشئت علاقته حب بينهما التي ترجمها الصحافة على انها علاقة صداقة فقط و شاركو في عدة افلام سينمائية عملاقة حتى أصبحت علاقتهما جد و قيضة.

    و يقول احد اصدقاء لشاروخان في ميدان التمثيل ان علاقة شاروخان بكاجول كانت اقوى من علاقته بزوجته و انه حاول اخفاء تلك العواطف على زوحته و الصحافة و المعجبين لكن لم يفلح في دلك و قد تكلم عن علاقته بكاجول وسط اصدقائه
    انها اشبه بطاقة روحية كانت تجعله يبدع في التمثيل و ان نجاح مسيرته الفنية مرتبطة لكاجول و كدلك كانت تشاركه كاجول نفس الشعور و قد كانت معجبة به قبل ان تدخل ميدان التمثيل.

    قبل ظهور المواقع الالكترونية للافلام الامريكية و الهندية  و العربية و الكثير من الافلام كنا نعرف فقط السينما و كانت مشهورة بالافلام الهندية من بين هده الافلام كانت من شاروخان و كاجول و كارينا كابور و الكثير من الممثلين الهنديين.

    منذ ربع قرن قدم النجم الهندي شاروخان والنجمة الهندية كاجول، واحد من أشهر وأنجح أدوارهما الرومانسية، عندما قدما دوري  راج Raj وسيمران Simran، في فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge، والذي يعرف اختصارا باسم DDLJ، وفي حوار لهما مع مجلة Marie Claire، بمناسبة الذكرى السنوية 25، لصدور الفيلم، كشف شاروخان وكاجول عن سر النجاح الكبير للفيلم، وطبقا لما قاله شاروخان خلال حواره في المجلة، فإن علاقة الصداقة التي تجمعه بكاجول انعكست على أدائهما في الفيلم.

    شاروخان يكشف سر نجاح أدواره الرومانسية مع كاجول

    تحدث شاروخان عن ذلك وقال: "راج وسيمران نجحا على الشاشة بفضل الصداقة التي جمعتني بكاجول بعيدا عن الشاشة، لقد كان هناك الكثير من التلقائية والأصالة، وكان هناك لحظات كنا نقف فيها أمام الكاميرا ونشعر أننا لا نقوم بالتمثيل على الإطلاق، لم نكن نحاول التظاهر والافتعال أثناء قيامنا بمشاهد الفيلم، ولكن جعلنا الأمر يسير بصورة تلقائية، وعندما كان أي منا لا يشعر بالارتياح حيال أمر ما، كنا نتحدث عن ذلك معا مباشرة ودون أي تكلف".

    كاجول تتحدث عن موقع تصوير الفيلم

    من جانبها قالت كاجول: لقد اعتدنا على تبادل المزاح معا، وكان الجميع في موقع تصوير الفيلم يتمتع بروح دعابة جيدة، من الممتع حقا العمل مع أناس تستمتع بقضاء الوقت بصحبتهم".

    فيلم شاروخان وكاجول حصد العديد من الجوائز

    فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge من إخراج إديتيا شوبرا Aditya Chopra، وصدر الفيلم في يوم 20 أكتوبر 2020، وحقق نجاح كبير عند عرضه، كما حصل على العديد من الجوائز من بينها جائزة فيلم فير لأفضل ممثل، جائزة فيلم فير لأفضل ممثلة.


    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق