-->

عندما اعترف شهيد كابور أنه كان يعاني من الألم بعد الانفصال عن كارينا كابور: لقد انحسر الألم

عندما اعترف شهيد كابور أنه كان يعاني من الألم بعد الانفصال عن كارينا كابور: لقد انحسر الألم

     


    كان ذلك في عام 2007 ، عندما قررت طيور الحب شهيد كابور وكارينا كابور الانفصال عن بعضهما البعض بعد مواعدة بعضهما البعض لفترة طويلة. كان شهيد وكارينا أحد الأزواج النادرين في B-town ، الذين كانوا صريحين جدًا بشأن علاقتهم ولم يواعد كل منهما الآخر سراً. ومن ثم ، كان الجمهور دائمًا في حالة من الرهبة منهم ومن "خَلَامِهم خَلَى بَيَّار".

    في عام 2007 عندما صدر Jab We Met ، أصبح الجمهور مجنونًا بشأن كيمياء Shahid-Kareena ، لكن لم يعرفوا أن الثنائي قد افترقا أثناء تصوير الفيلم نفسه.


    في هذه الملاحظة ، كجزء من Throwback Tuesday ، نقدم لك مقابلة قديمة مع Shahid حيث كان قد انفتح على التعامل مع الانفصال والذي ساعده في المضي قدمًا والبدء من جديد في الحياة.



    شاهد على انفصاله عن كارينا
    في مقابلة مع Subhash K Jha في يناير 2009 ، عندما سُئل ممثل Kaminey عما إذا كانت الأسئلة المتعلقة بكارينا تجعله غير مرتاح ، قال: "لا ، لقد مر عام الآن. لقد انحسر الألم. انظر ، أعرف ذلك كما ممثل لا يُسمح لي بالحصول على خصوصيتي الكاملة حتى لو أردت ذلك. أحاول الاحتفاظ بحياتي الشخصية لنفسي. "



    أريد أن أبقى طبيعيا

    أضاف شهيد كذلك أنه يريد البقاء على اتصال مع الشخص الذي هو عليه ، ويريد أن يكون في عالم حقيقي.

    وأكد شهيد: "في بعض الأحيان في عالمنا ننجذب إلى حالة وهمية. أريد أن أبقى طبيعياً. سأفعل كل ما في وسعي للحفاظ على خصوصيتي".



    شهيد منعزل عن نفسه؟

    في نفس المقابلة ، عندما سُئل شهيد عما إذا كان منعزلًا ، قال: "المنعزل كلمة قوية جدًا. ليس الأمر كما لو لم يكن لدي أصدقاء وعائلة. يعيش والدي فقط في الطابق السفلي ، ولدي مجموعة من الأصدقاء المقربين مني. لدي أشخاص في مساحتي. ولكن ليس خارجها. أنا لست من خلفية سينمائية. لذلك من الطبيعي أن أصدقائي من خارج الصناعة. "



    قص حتى الآن ...

    كل من شهيد وكارينا متزوجان بسعادة من ميرا راجبوت وسيف علي خان ، على التوالي. ومن المثير للاهتمام أن كلاهما فخور بوالدين لطفلين. في حين أن شهيد هو والد ميشا وزين الفخور ، إلا أن كارينا أنجبت طفلاً مؤخرًا بعد تيمور علي خان.
    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق