-->

شاروخان يشارك عليا بهات في اول فيلم من انتاجها

شاروخان يشارك عليا بهات في اول فيلم من انتاجها

     قالت ممثلة بوليود علياء بهات انها مسرورة للمشاركة في انتاج فيلما القادم "darlings" تحت شعار العلامة التجارية الجديدة productions eternal sunshine جنبا لجنب النجم الشهير شاروخان, 

    في هذا الفيلم الذي يمثل اول ظهور لعلياء كمنتجة, قصة علاقة بين الام و ابنتها و التي تصور علياء الى جانب شيفالي شاه , يضم الفيلم ايضا فيجاي فارما و روشان ماثيو.

    و تقول علياء يسعديني هذا بأن يكون أول فيلم لي كمنتجة و هذا يكون بالتعاون مع نجوم بوليود مثل : شاروخان و ريد تشيليز.

    و تقول علياء: شاروخان اعلن الأمر نفسه منشور في حسابه الخاص على انستقرام.

    و كتب: "الحياة صعبة ياحبيبي, لكنكما كذلك... كلاكما! اطلاق العنان لأحبائنا على العالم... الحذر مستحسن. ملاحظة نعم كوميديا. 

    انه اول المشروع لمخرجة "جاسميت كيه رين" مع علياء و شيفالي الثنائي الام و الابنة, جنبا لجنب مع الموهوبين بشكل استثنائي (فارما) وروشان (ماثيو) لدينا طاقم أحلام و " شركاء في الجريمة" اذا كان تسميتهم بذالك, لم نتمكن من طلب أي شئ اخر, لا اطيق الانتظار حتى أصعد الى الأرض! كما تقول جاسميت, الذي كتبت الفيلم أيضا مع بارفيز شيخ. 

    و في الوقت نفسه, نشرت علياء شعار شركتها على انستقرام, مع الاعلان الرسمي, " يسعدني جدا أن أعلن انتاج ... Eternal Sunshine Productions.

     و كتبت ليلة الأحد: "دعنا نخبرك الحكايات , حكايات سعيدة, حكايات دافئة و غامضة, حكايات حقيقة, حكايات خالدة"

    الفيلم عبارة عن كوميديا سوداء و تدور أحداتها حي من الطبقة المتوسطة في مومباي, تتبع القصة حياة الثنائي الأم و ابنتها و هما ينتقلان في ظروف مجنونة.

    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق