-->

بريانكا شوبرا تخبر جمهورها لمشاركتها في جوائز اوسكار 93 (2021)

بريانكا شوبرا تخبر جمهورها لمشاركتها في جوائز اوسكار 93 (2021)

    ان النجمة العالمية بريانكا شوبرا تقدمت لترشيح في جائزة أسكار للنسخة 93 مع زوجها الممثل و المغني الأمريكي "نيك جوناس".
    و قالت اكاديمية فنون و علوم الصور المتحركة, على ان النجمة بريانكا شوبر و زوجها سيكون دورهما على ساعة 5:19 صباحا بتوقيت المحيط الهادي, سيكون البث على المنصة الرقمية للأكاديمية العالمية.

    و سيكون في هذا البث تقديم ترشيحات ل 23 فئة للجوائز و هي: أفضل ممثل في دورمساعد, أفضل ممثلة في دور مساعد, تصميم الأزياء, أفضل سيناريو أصلي, أفضل سيناريو مقتبس, أفضل فيلم تحريك قصير.
    أما في ساعة 5:31 صباحا, سيكون الجزء الثاني من الترشيحات الجوائز, ستتضمن: أفضل ممثل, أفضل ممثلة, أفضل رسوم متحركة طويلة, افضل تصوير سينمائي, أفضل اخراج, أفضل فيلم وثائقي, أفضل فيلم وثائقي قصير, أفضل مونتاج سينمائي, أفضل فيلم روائي طويل دولي, أفضل فيلم, أفضل مكياج و تسريحة شعر, أفضل مؤثرات بصرية, أفضل انتاج , أفضل اغنية اصلية.
    ومن المقرر أن ينظم هذا حفل توزيع جوائز أوسكار لنسخته 93 يوم 25 أبريل المقبل, لكن في هذه الظروف المتعلقة بفيروس كورونا المستجد لم يتم تحديد مكان اقامة الحفل.
    في هذه الحالة فان أكاديمية فنون و علوم الصور المتحركة تفكر و تخطط بجدية على ان الحفل يقام في المحطة السكة الحديدة الرئيسية في مدينة لوس أنجلس, لكن لا يوجد أي خبر رسمي.
    و يقال في منابر اعلامية, أن المنظمين اقترحو رأي اخر للاقامة الحفل بالاستخدام أماكن أصغر نوعا ما مثل : نوادي العشاء في مدينة نيويورك و لوس انجلس و لندن, لكن أكاديمية مصممة على تنظيم الحفل في المحطة السكة الجديدة, لأن المكان سيكون كبير بما فيه الكفاية للتعامل مع تباعد الاجتماعي و الوقائية.
    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق