-->

8 نجمات بوليوود اللاتي تحولن إلى منتجين

8 نجمات بوليوود اللاتي تحولن إلى منتجين

     

    يتطلب الأمر شجاعة لتكون مثل هذا النجم الضخم ، ومع ذلك ، خذ زمام المبادرة واستثمر في الأفلام ذات الميزانية الصغيرة أو المشاريع المحفوفة بالمخاطر. هناك قائمة من الممثلات اللواتي خاطرن بهذا الأمر ونجحن للغاية في ذلك. في بعض الأحيان ، يظهر مفهوم مثير للاهتمام بحيث يشعر المنتجون بالميل إلى دعمه لمحتواه الذي لا تشوبه شائبة. في هذه المذكرة ، دعنا ندرج عددًا قليلاً من ممثلات بوليوود اللائي يقمن بعمل استثنائي ليس فقط في مهنتهن التمثيلية أو مع واجبات أخرى يقمن بها ، ولكنهن يحطمن المعايير التقليدية من خلال الخروج بمحتوى مهم كمنتج.

    1. منتجة أفلام - بريانكا شوبرا

    يجب أن تبدأ القائمة بهذه الأيقونة العامة. إنها مثال صارخ على كيفية قيام المرأة بعمل شيء ما ، فإنها تفعله بأقصى درجات الكمال. تأسست دار إنتاجها - Purple Pebble Pictures في عام 2015. وهي مستثمرة في دعم المواهب الجديدة وأنتجت أفلامًا بعدد كبير من اللغات مثل المهاراتية والبنغالية والبنجابية والبوجبورية على سبيل المثال لا الحصر. جهاز التنفس الصناعي - دراما كوميدية ماراثية أنتجتها رايتها وفازت بثلاث جوائز وطنية في عام 2016. لديها فيلم تم عرضه على منصة OTT أيضًا.


    2. منتجة أفلام - ديبيكا بادوكون

    على الرغم من أن الممثلة حريصة جدًا على مشاريعها وتأتي بأداء قوي ، إلا أنها كانت مفقودة من شاشاتنا لفترة طويلة. ومع ذلك ، كان فيلمها الأخير Chhapaak الذي نال استحسان النقاد أول مشروع لها كمنتجة ، إلى جانب كونها الممثلة الرئيسية. لقد كان فيلمًا من إخراج Meghna Gulzar استنادًا إلى حياة ضحية هجوم بالحامض. ثق في ديبيكا لتكون دائمًا جزءًا من القصص التي يجب إخبارها للجمهور. إن محتوى إنتاجها الأول يستحق الثناء للغاية لشخص ارتدى حذاء منتج لأول مرة.


    3. منتجة أفلام - أنوشكا شارما

    أنوشكا شارما امرأة عصامية وليس هناك من ينكر ذلك. تعاونت مع شقيقها Karnesh ، وأطلقوا معًا شركة Clean Slate Films - شركة الإنتاج الخاصة بهم. تم إنشاء هذا في عام 2014 ، ومنذ ذلك الحين ظهرت هذه اللافتة بأفلام متنوعة مثل Pari و NH10 و Phillauri وأحدث الأفلام الناجحة على منصات OTT - Paatal Lok و Bulbbul. أنوشكا هي حقًا رائدة ، ويعكس نوع المحتوى الذي تنتجه فهمها العميق لدعم المحتوى التقدمي.


    4. منتجة سينمائية - ضياء ميرزا

    لقد تزوجت للتو وتغمرها الكثير من رسائل الحب والتهنئة. على الرغم من أن مسيرتها التمثيلية لم تقلع عن رحلة طيران جيدة ، إلا أن الممثلة الرائعة كانت تلعب الكثير من الأدوار الأخرى التي تجعلنا نعجب بها كثيرًا. لن يعرف الكثيرون ، لكن ضياء ميرزا ​​هي نفسها منتجة مخضرمة وتسمى لافتة بورن فري إنترتينمنت. كان أول إنتاج لهم في عام 2011 - Love Breakups Zindagi تبعه نجم Vidya Balan Bobby Jasoos في عام 2014. وكان آخر إنتاج لها على منصة OTT ، بعنوان Mind the Malhotras والتي حققت أداءً جيدًا إلى حد ما مع أجواء المسرحية الهزلية. ضياء ميرزا ​​هي شهادة على عدم وجود نهاية لسبل التفوق بالنسبة للنساء اللائي قررن القيام بذلك.


    5. منتجة الفيلم - مادري ديكسيت

    كانت مادهوري ديكسيت الملكة الحاكمة في التسعينيات. على الرغم من أنها كانت مفقودة من كل الأحداث عندما تزوجت وانتقلت إلى الولايات المتحدة ، فقد عادت في عام 2011 وأطلقت دار إنتاجها RnM Moving Pictures مع زوجها. لقد تعاونت مع Priyanka Chopra لتكون جزءًا من مشروع دولي. لقد أنتجت فيلم Marathi بعنوان Bucket List ، ولديها أيضًا فيلم قادم في الخامس عشر من أغسطس كان من المفترض أن يتم عرضه على Netflix العام الماضي. إليكم مغنية التسعينيات التي لا تزال في وضع عملها!


    6. منتجة فيلم - توينكل خانا

    السيدة فوني بونز محبوبة لروح الدعابة ومهارات الكتابة التي لا تشوبها شائبة. ما قد لا يدركه الكثير من الناس هو أن هذه السيدة هي أيضًا منتجة. لقد أنتجت فيلم زوجها أكشاي كومار نفسه. تمتلك دار الإنتاج Twinkle khanna الاسم الأكثر غرابة على الإطلاق حيث أطلقت عليها اسم Mrs Funnybones Movies. حققت بادمان التي قامت ببطولتها أكشاي كومار نجاحًا كبيرًا قدمته شركة الإنتاج الخاصة بها. يبدو أنها حقًا متعددة المواهب وجيدة للغاية في عملها.


    7. منتج الفيلم - تشيترانجادها سينغ

    الممثلة الرائعة للغاية لديها مواهب أكثر من واحدة. لقد أنتجت أحد أفلام Taapsee Pannu جيدة الصنع. قد يكون الكثير من الناس غير مدركين لحقيقة أن Soorma التي كان لها أيضًا Diljit Dosanjh في الدور الرئيسي أنتجها Chitrangadha Singh. إن بدء رحلتها كمنتجة بسيرة ذاتية أمر رائع وقد أدت دورها على أكمل وجه.


    8. منتج الفيلم - تيسكا شوبرا

    Tisca Chopra هي ممثلة غير تقليدية كانت دائمًا جزءًا من محتوى واقعي للغاية. قررت أن تلعب دور المنتج مع فيلم Chutney. إنها تعتقد أنها شخص مبدع للغاية وتشعر حقًا أنه يجب سرد بعض القصص ، ولديها كمنتجة القدرة على السماح بحدوث ذلك. يُعتقد أنها كانت تعمل على فيلم إثارة مظلمة معظمها في مرحلة ما قبل الإنتاج. الآن ، هذا فنان لم نعتقد أبدًا أنه جزء من هذه الفئة أيضًا. لكنها كانت مقصودة لذلك.

    admin
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم فن .

    إرسال تعليق